recent
أخبار ساخنة

صفات برج العقرب.. مميزاته و عيوبه

صفات برج العقرب.. مميزاته و عيوبه

صفات برج العقرب صاحب الشخصية الحكيمة و المتفتحة، هو ذلك الشخص الذكي و الذي يتميز بسرعة البديهة. لديه قدرة فائقة على التحكم في انفعالاته و مشاعره، حنون يمتلك قلب طيب لا يعرف القسوة.

الصدق و الوضوح من أجمل صفاته، بالرغم من أن لديه شخصية غامضة و من الصعب معرفة ما بداخله، و ما يدور في مخيلته. قليل الابتسام و يتسم بالجدية، هو شخص فضولي يحب أن يكون على دراية كاملة بكل شيء.

و برج العقرب يعد في الترتيب الثامن من الإثنى عشر برجاً.

تاريخ برج العقرب 

بداية من ٢٤ أكتوبر حتى ٢١ نوفمبر 

كوكب برج العقرب

برج مائي 

الكوكب الحاكم

المريخ

الألوان المفضلة

الأرجواني، الأخضر، الأحمر، الماروني، البنفسجي

الأبراج الأكثر توافقاً مع برج العقرب

القوس: يتوافق العقرب مع القوس حيث أن العلاقة بينهما تتسم بالتفاؤل بعيدة عن اليأس أو الملل. حياتهما تكون مليئة بالإنجازات، كما أن العقرب و القوس بطبيعتهما يبحثان عن الحب و العواطف المتبادلة و هذا الأمر يزيد من نجاح هذه العلاقة.

السرطان: هناك توافق قوي بين العقرب و القوس و تكون العلاقة بينهما ناجحة قائمة على الحب و التفاهم. حيث أن كلاً من العقرب و السرطان حساس و حنون ولذلك فكلاهما سوف ينجذب نحو الآخر.

الحوت: علاقة العقرب بالحوت علاقة ناجحة تتميز بالاستقرار و التفاهم، وذلك بسبب التوافق بين شخصية كلاً من العقرب و الحوت. فالحوت شخص حنون و عاطفي و كذلك العقرب فهو طيب القلب و حساس للغاية، لذلك فكلاهما سيحاول أن يحافظ على مشاعر الآخر مما يجعل هذه العلاقة مستقرة و ناجحة.

الأبراج الأقل توافقاً مع برج العقرب

الجوزاء: لا يوجد توافق بين العقرب و الجوزاء وذلك لأن كلاً منهما يعتبر نقيض للآخر، حيث أنه لا يوجد تفاهم بينهما فكلاهما مندفع و متهور كما أن العقرب شخص غامض يتميز بالجدية أما الجوزاء فهو شخصية مرحة و عفوية.

و أيضاً العقرب يحب أن يفرض سيطرته على الجوزاء، ولكن الجوزاء يرفض هذا تماماً و لذلك فهو يرى العقرب شخص مستبد، و لهذه الأسباب يمكن القول أن العلاقة بين العقرب و الجوزاء فاشلة.

الميزان: إن العلاقة بين العقرب و الميزان عادةً تؤول إلى الفشل حيث أنها علاقة متوترة و ذلك بسبب اختلاف طبيعة كل من العقرب و الميزان. و اختلاف طريقة الإفصاح عن مشاعرهما فالعقرب عندما يحب شخص ينتمي لبرج الميزان سيحاول أن يتقرب منه بكل الطرق.

 كما أنه سيحاول أن يفرض سيطرته عليه ولكن الميزان لا يفضل هذا الأمر لأنه يحب أن تكون بينهما علاقة قائمة على الحرية و الاستقلال، و ذلك الأمر هو ما يجعل علاقتهما متنافرة.

الأسد: العلاقة بينهما متذبذبة فالأسد يحب أن يشعر باهتمام الآخرين به كما أنه يحب منهم  المديح و الاطراء. ولكن العقرب شخص غامض ليس من السهل أن يفصح عن مشاعره و هذا الأمر لا يرضي غريزة الأسد، ولكن العلاقة بينهما يمكن أن تكون ناجحة إذا وجدت الدعم من كلاهما.

مميزات برج العقرب

1. ذو إصرار و عزيمة: يحاول أن يصل إلى أهدافه بشتى الطرق لا يعرف اليأس، فهو إما أن ينجح و إما أن ينجح فلا يوجد لديه بديل آخر.

2. كتوم للأسرار: بما أنه شخصية غامضة هذا يجعله أمين جداً على أسرار وخصوصيات كل من حوله.

3. مخلص: مولود برج العقرب شخص متفاني في حبه للعائلة و الأصدقاء و شديد الاخلاص لهم كما أنه مخلص جداً في عمله لا يعرف التلاعب.


عيوب برج العقرب 

1. الشك: مولود برج العقرب كثير الشك في من حوله ولا يعطي الثقة بسهولة لأي شخص.

2. غيور: يعاب مولود العقرب بالغيرة المفرطة على من يحب.

3. يحب السيطرة: فهو يحب أن يفرض نفسه و أن يتحكم في كل من حوله.

برج العقرب مع العائلة و الأصدقاء

مولود برج العقرب شخص يهتم جداً بعائلته و مرتبط معهم ارتباط وثيق، و يرى أن عليه واجبات تجاه عائلته لا يمل ولا يكل من تنفيذها. 

فهو شديد الولاء و الإلتزام في الأمور التي تخص عائلته، أما بالنسبة للأصدقاء فإنه تربطه علاقة وطيدة بهم، دائماً يكون مخلص لهم و صادق جداً معه لذلك يعتبر العقرب صديق مخلص و رائع جداً.

 برج العقرب و العمل

يمكن أن يكون العقرب شخص قيادي رائع لديه طموحات ولا يكل حتى يحققها، يستطيع العمل في مجموعة كما يمكنه قيادتها. لا يخشى المنافسة و إنما تزيده إصرار على النجاح، و من أكثر الأعمال التي تلائم شخصية العقرب هي محققين، أطباء، مهندسين.

برج العقرب و الحب

يتميز مولود العقرب بطيبة قلبه كما أنه شخص عاطفي يحب الحوار و التواصل الدائم مع الحبيب. و دائما يخاف على مشاعره و يحاول إسعاده بكل الطرق المختلفة، دائماً يقدم لشريكه المساندة و الدعم لذلك يعتبر العقرب شريك رائع و مخلص. 

كيفية الوصول لقلب مولود برج العقرب

1. شارك العقرب بأسرارك فهو شخص كتوم جداً للأسرار و عندما تقوم بهذا سوف يشعر العقرب بأنه موضع ثقة بالنسبة لك مما يجذبه نحوك أكثر و أكثر.

2. يجب أن تظهر للعقرب اهتمامك به و حبك للتواصل معه فذلك الأمر سيقربه منك أكثر.

3. اذا أقدم العقرب إليك ليصارحك عما بداخله أو ليتكلم معك عن أسراره و خصوصياته يجب عليك أن تصغ إليه و تستمع باهتمام.

4. كن صادقاً جداً في علاقتك مع العقرب فهو يحب الصدق و الاخلاص.

5. تحلى بالقوة و الثقة بالنفس و التفاؤل و الطموح فهذه صفات العقرب و يحب أن يراها في شريكه أيضاً.

6. لن يبوح لك العقرب بمشاعره سريعاً لذلك يجب عليك أن تتحلى بصفة الصبر.



google-playkhamsatmostaqltradent