recent
أخبار ساخنة

مواصفات أنثى برج الأسد.. مميزاتها و عيوبها

 

مواصفات أنثى برج الأسد.. مميزاتها و عيوبها

مواصفات أنثى برج الأسد صاحبة الحضور القوي و الكاريزما الساحرة الجذابة. تمتلك شخصية جميلة تجعلها دائما متميزة و تجذب الآخرين نحوها، لا تعرف الخجل تفضل دائماً أن تثبت ذاتها أمام الجميع.

متفائلة تحب الاستمتاع بحياتها تهوى التواصل مع العالم الخارجي، شخصيتها مرحة لا تعرف الاكتئاب  صوت ضحكتها جميل كما أن وجهها لا يخلو من ابتسامتها و هذا ما يجعلها مميزة عن غيرها.

و برج الأسد يعد في المرتبة الخامسة من ترتيب الإثنى عشر برجاً، أي أنه يكون على شكل قوس من وضع دائرة الشمس.

تاريخ برج الأسد

بداية من ٢٢ يوليو حتى ٢٢ أغسطس.

الألوان المفضلة لدى أنثى برج الأسد 

البرتقالي، الأصفر، الذهبي

كوكب برج الأسد

كوكب ناري والكوكب الحاكم  هو الشمس.

الأبراج التي تتوافق مع شخصية أنثى الأسد

القوس

تتفق أنثى الأسد مع رجل القوس و يكونان ثنائي رائع و نموذج لعلاقة ناجحة فكلاهما يتسم بقوة الشخصية و لديهم حب المغامرة.

الجوزاء

 أنثى الأسد تحب الصراحة و الوفاء، و رجل الجوزاء صريح في مشاعره مخلص في علاقاته. كما أنه يستطيع أن يظهر الاهتمام الذي تبحث عنه أنثى الأسد مما يجعلها تنجذب له بسهولة.

الميزان

ينجذب رجل الميزان لأنثى الأسد لأنه يراها تتمتع بالكثير من الصفات التي تتفق مع شخصيته و التي تجعلها مميزة بالنسبة له و تعد الثقة بالنفس و شخصيتها الجذابة من أهم هذه الصفات.

الأبراج التي لا تتوافق مع شخصية أنثى الأسد

الحوت

فالعلاقة بين أنثى برج الأسد و رجل الحوت متذبذبة لا تخلو من المشاكل و ذلك لاختلاف طبيعة كل منهما. فأنثى الأسد شخصيتها قوية و اجتماعية لا تحب الانعزال أما رجل الحوت فهو بطبعه انطوائي يفضل العزلة و الأماكن الهادئة. كما أن أنثى الأسد تحب أن تتحكم في شخصية رجل الحوت وهذا ما يرفضه تماماً.

العقرب

بالرغم من أن رجل العقرب شديد الاعجاب بكاريزما أنثى الأسد و شخصيتها الطموحة، إلا إنه ليس من السهل تحقيق التوافق بين هذين الطرفين. حيث أنه دائماً تتسم علاقتهما بالصراعات فكلاهما عنيد لا يحب أن يخضع للطرف الآخر، كما أن رجل العقرب يعاب بأنه كثير الشك في أنثى الأسد. و هذا ما يجعل علاقتهما في تنافر دائم بل من الممكن أن يصل الأمر إلى فشل هذه العلاقة.

العذراء

 لا تمانع أنثى الأسد من إقامة صداقة مع رجل العذراء حيث يمكن أن يكونا صديقين رائعين، ولكنها لا تسمح لعلاقتهما بأن تتخطى حدود الصداقة. وأن تكون بينهما علاقة عاطفية حيث أنها تعلم جيداً أن رجل العذراء يحب أن يسيطر عليها و يتحكم فيها و هذا ما ترفضه تماماً لأنها تحب الحرية ولا تعرف الخضوع لأحد.

مميزات أنثى برج الأسد

أنثى برج الأسد تمتلك العديد من الصفات التي تميزها دوناً عن غيرها ونذكر من هذه الصفات ما يلي:

طموحة

من أكثر مواصفات أنثى برج الأسد المحبوبة، لا تحب أن يكون دورها في الحياة أن تكون ربة منزل فقط. و لكنها بجانب ذلك تحب العمل ولديها طموحات تكافح من أجل الوصول لها.

روحها مفعمة بالحيوية

محبة للحياة دائماً لديها طاقة إيجابية و تحب الاستمتاع بأوقاتها، تحب الألوان و تهوى حضور المناسبات.  

اجتماعية

محبة للعائلة و المجتمع المحيط بها لا تفضل الانعزال عن الآخرين و إنما تسعى دائما إلى إقامة علاقات ناجحة مع الكل.

قوة شخصيتها 

فهي امرأة تعرف ما لها من حقوق ولا يمكن أن تتنازل عنها أبدا. و لا تسمح لأحد بأن يتحكم بها، فهي شخصية قوية لا تعرف الخضوع لأحد.

لديها كاريزما جذابة

 فهي دائما أنيقة ليس في شكلها فقط و إنما في حديثها أيضاً، وجهها بشوش دائماً تملؤه الابتسامة، شخصيتها مرحة و تهوى التقرب من الجميع. و غيرها من الصفات الجميلة التي تجعلها تمتلك كاريزما جذابة و الكل يحب مجالستها و التقرب منها.

صريحة

أنثى برج الأسد امرأة صادقة تعبر عن مشاعرها تجاه الأخرين بكل صراحة. لا تعرف الكذب أو الخداع و تعتبرهما من أسوأ الصفات التي قد يتصف بها الشخص.

امرأة ذكية

 تعرف واجباتها جيداً و تؤديها على أكمل وجه، و ليس من السهل التلاعب بها أو خداعها. فهي ذكية لديها قوة بصيرة تستطيع أن تكشف حقيقة الأشخاص من حولها.

الوفاء

من أجمل صفاتها أنها امرأة وفية لشريك حياتها لا تعرف الخيانة. كما أنها مخلصة في عملها تؤديه على أكمل وجه و هذا من أهم مواصفات أنثى برج الأسد.

عيوب أنثى برج الأسد 

الثقة الزائدة

من مواصفات أنثى برج الأسد المزعجة ثقتها الزائدة في نفسها التي قد تدفعها في بعض الأحيان إلى الوقوع في المشاكل.

التكبر

لا تعترف بأخطائها ولا تؤمن بسياسة الاعتذار للآخرين عند الخطأ.

عصبية

 لا تعرف كيف تكتم غيظها و لا تستطيع التحكم في ردود أفعالها. 

التسرع

لا تمتلك قوة التحمل أو الصبر بل أنها سريعة الملل.

الغيرة

شديدة الغيرة على شريك حياتها فهو بالنسبة لها ملك لها هي فقط لا تسمح له بالتعامل مع أي امرأة سواها.

السيطرة

تحب أن تفرض نفسها على الآخرين و تصمم على تنفيذ قراراتها و دائما تسعى لأن تكون هي المسيطرة و المتحكمة في من حولها.

العناد

شخصية عنيدة لا تؤمن بمبدأ الرأي و الرأي الآخر وهو من أكثر مواصفات أنثى برج الأسد الغير مرغوبة.

حب النفس

 أنها تفكر في نفسها و تعطيها الأولوية في كل شيء لدرجة تصل إلى الأنانية.

أنثى الأسد و العائلة و الأصدقاء

 أنثى الأسد محبة جداً لعائلتها و تهتم بها جيداً فهي أم مثالية تستطيع أن تؤدى دور الأمومة بنجاح. حنونة على أبنائها و هي حريصة على أن ترى أبنائها في المقدمة،

 أما بالنسبة للأصدقاء فهي مخلصة لأصدقائها وهو من أهم مواصفات أنثى برج الأسد الإيجابية والمحببة لا تتأخر عن تقديم الدعم لهم في وقت الشدة. و تحرص دائماً على التواجد معهم حيث أنها تعتبر الصداقة من أجمل العلاقات الاجتماعية.

أنثى الأسد و العمل 

تتميز شخصية أنثى الأسد بأنها طموحة و نشيطة تحب أن تشغل المناصب القيادية. ليس لديها روتين معين عند أداء عملها ولكنها تفضل الابتكار، لديها وفاء شديد تجاه عملها.

أنثى الأسد و الحب

 من السهل أن تقع أنثى الأسد في الحب فهي شخصية عاطفية وفية جداً لشريك حياتها تغمره بالاهتمام و الحب و الحنان و العطاء. و من ناحية أخرى تحب أن يبادلها شريكها نفس المشاعر و أن يظهر لها اهتمامه بها.

أنثى الأسد و الموضة 

أنثى الأسد هي امرأة أنيقة تهتم بمظهرها، حريصة دائماً على انتقاء العطور الجميلة. تفضل أن تكون ملابسها وفقاً لصيحات الموضة كما أنها تفضل الحرير و الكشمير من الأقمشة وليست ثابتة على ستايل معين في ملابسها، تحب أن تتزين بالإكسسوارات كما أنها تحب الألوان كثيرا و خاصةً اللون البرتقالي، الذهبي، الأصفر و البنفسجي.

 نصائح هامة للوصول إلى قلب أنثى الأسد

  1. كُن لبق في حديثك معها و أنتقي أجمل الكلمات لجذبها إليك فمن مواصفات أنثى برج الأسد الأناقة.
  2. أظهر لها اهتمامك بها و دائماً قدم لها الدعم الذي تحتاجه.
  3. فاجئها و قدم لها الهدايا و غازلها في كلماتك فأنثى الأسد تعشق هذا النوع من الرجال. 

معرفة مواصفات شريك حياتك من الأمور الهامة التي يجب معرفتها. وحرصاً منا على اختيار موفق قدمنا لكم اليوم شرح وافي عن مواصفات أنثى برج الأسد ومميزاتها وعيوبها. يمكنكم تصفح الموقع لمعرفة مواصفات باقي الأبراج ومتابعتنا ليصلكم كل جديد.




google-playkhamsatmostaqltradent