recent
أخبار ساخنة

ماسك للوجه لنضارة البشرة في ٧ أيام

ماسك للوجه لنضارة البشرة في ٧ أيام


إليكِ أقوى وأسهل ماسك للوجه لنضارة البشرة في ٧ أيام حسب نوع بشرتك، يمكنك صنعه بمكونات بسيطة من منزلك ونتائجه فعاله للحصول على بشرة مثالية.

 تختلف المشكلات التي تتعرض لها كل بشرة فمثلاً أصحاب البشرة الدهنية أكثر ما يعانون من إفرازات الدهون على البشرة والحبوب. كذلك أصحاب البشرة الجافة الذين عادةً ما يعانون من الجفاف والبهتان.

لذلك حرصنا اليوم على تقديم طرق سحرية لصنع ماسك للوجه طبيعي حسب نوع كل بشرة. 

فلا داعى للحيرة بعد قراءة موضوعنا لليوم لأنه يتناول جميع المشاكل التي قد تعانى منها كل بشرة وعلاجها مع نصائح للحصول على بشرة مثالية.

ما هو الماسك للوجه؟

ماسك الوجه هو عبارة عن مكون طبيعي أو أكثر يوضع على البشرة لمدة من الزمن، وعادةً ما تكون هذه الفترة قصيرة. يمكنك من خلاله حل المشكلة التي تعاني منها بشرتك.

كيف أعمل ماسك للوجه طبيعي؟

يمكنك عمل ماسك للوجه طبيعي بسهولة في منزلك باستخدام بعض المكونات، تختلف طريقة صنع الماسك للوجه حسب مكوناته، تابعي الموضوع لمعرفة أنواع الماسكات وطرق عملها.

هل يمكن استخدام ماسك للوجه يومياً؟

نعم بالفعل عزيزتي فهناك بعض الماسكات التي يُنصح بتطبيقها يومياً للحصول على أفضل نتائج. وغالباً ما يكون هذا النوع من الماسكات هو المعالج للحبوب مثل ماسك العسل وحبة البركة.

هل الماسكات تفيد البشرة؟ 

الماسكات الطبيعية أفضل الطرق للحصول على بشرة مثالية ونضرة، لأنها تحتوي على كمية كبيرة من العناصر المغذية للبشرة.

أفضل ماسك للوجه للحبوب

تعاني معظم الفتيات من حبوب في البشرة وخاصةً في مرحلة المراهقة، وترغب كل فتاة بإيجاد حل نهائي لهذه المشكلة، هذا هو خيارك الأمثل لذلك.

ماسك العسل وحبة البركة

 يعمل العسل على تغذية البشرة بشكل كبير ومنع ظهور الحبوب. كما أن حبة البركة من أكثر المنتجات الطبيعية التي تقضي على حب الشباب وتضيق المسام الواسعة.

طريقه الاستخدام: 

  • اطحني ملعقة صغيرة من حبة البركة جيداً حتى تصبح كالدقيق، ثم ضعيها في وعاء صغير واضيفي ملعقة كبيرة من العسل وقلبيهم جيداً.

  •  افردي الماسك علي وجهك وانتظري  لمدة لا تقل عن ساعتين، ويفضل أن يظل على بشرتك ليلة كاملة لنتائج أسرع ثم اشطفى وجهك بالماء الدافئ وطبقي الماسك مرة واحدة يومياً.

ماسك الصبار وزيت شجرة الشاي 

يعد من افضل الماسكات لأصحاب البشرة الدهنية الذين يعانون من الحبوب. حيث يعمل جل الصبار على التخلص من حبوب الوجه بفضل مساهمته في القضاء على البكتيريا التي توجد على البشرة.

طريقة الاستخدام:

  • امزجي ٢ملعقة صغيرة من جل الصبار( الألوفيرا) مع نصف ملعقة صغيرة من زيت شجرة  الشاي مع قطرة من الماء.
  • افردي الماسك على وجهك بعد غسلة وانتظري لمدة عشر دقائق ثم اشطفي بشرتك بالماء الفاتر.

ماسك للوجه سهل وسريع لأصحاب البشرة الدهنية

ماسك عصير الليمون من أفضل المساكات التي تعطي نتيجة فورية للبشرة. من خواص الليمون قدرته على قتل البكتيريا لذلك يعد وسيلة جيدة للتخفيف من الحبوب.

طريقة الاستخدام: 

بعد عصر الليمون في إناء صغير قومي بغمس قطعة من القطن به وضعيها على أماكن الحبوب وذلك قبل النوم ثم اشفي وجهك صباح اليوم الثاني.


أقوى ماسك للوجه نتيجة فورية للتخلص من إفرازات الدهون الزائدة

 إن مشكلة إفراز الزيوت بشكل كبير على البشرة خاصة في فصل الصيف تعد من أبرز مشاكل البشرة الدهنية المزعجة للكثيرين، إذا كنتي ترغبين في التخلص من هذه الزيوت بطريقة فعالة وآمنة إليكِ الحل السحري لذلك.

 ماسك الصبار والبيض

طريقة الاستخدام: 

  • امزجي بياض بيضة مع أربعة ملاعق صغيرة من جل الصبار.
  •  ثم ادهني الماسك على وجهك وانتظري لمدة عشر دقائق واشطفي وجهك بالماء الفاتر وكرري هذا الماسك مرة يومياً.

ماسك الشوفان والماء

 يعد أفضل ماسك للوجه لنضارة البشرة في ٧ أيام، الشوفان من المنتجات الطبيعية الفعالة التي تمنحك بشرة مثالية. وذلك لأنه يساهم بشكل كبير في إزالة الزيوت المتراكمة على الوجه وخفض افرازها. كما أنه يساهم في الحد من الحبوب لذلك يعد خيار أمثل لأصحاب البشرة الدهنية.

طريقة الاستخدام: 

  • اخلطي أربعة ملاعق صغيرة من الشوفان مع بعض قطرات الماء ثم افردي الماسك على بشرتك لمدة ربع ساعة ثم اشطفي وجهك بالماء الفاتر.


أقوى ماسكات للبشرة المختلطة لعلاج البثور السوداء

يعاني الكثير من مشكلة البثور السوداء والتي عادة ما تكون كابوس بالنسبة لهم ويرغبون في التخلص منها بأسرع وقت. هذه هي أفضل ماسكات للبشرة المختلطة للتخلص من هذه المشكلة نهائياً.

ماسك الجيلاتين

 يساعد هذا الماسك على التخلص من خلايا الجلد الميته وعلاج البثور السوداء نهائياً ويمنحك بشرة صافية. بالنسبة لأصحاب البشرة المختلطة والدهنية يعد أقوى ماسك للوجه لنضارة البشرة في ٧ أيام.

طريقة  الاستخدام:

  •  اخلطي ملعقة كبيرة من الجيلاتين مع ملعقة صغيرة القهوة في وعاء.
  •  أضيفي القليل من الماء الساخن بالتدريج حتى يصبح القوام كريمي.
  •  افردي الماسك على وجهك وانتظري لمدة ٢٥ دقيقة حتى يجف تماماً على وجهك ويصبح الوجه مشدود.
  •  افركي الوجه بحركات دائرية برفق لتزيلي الماسك ثم اشطفي وجهك بماء بارد ومرري مكعب ثلج على بشرتك بعدها.

ماسك القرفة والعسل

تركيبة هذا الماسك المضادة للبكتيريا والجراثيم تجعله الخيار الأفضل لعلاج الرؤوس السوداء.

طريقة الاستخدام:

  •  في وعاء صغير اضيفي ملعقة صغيرة من القرفة ونفس الكمية من العسل وامزجيهم جيداً. 
  • ادهني على أماكن البثور وانتظري لمدة عشرين دقيقة ثم اشطفي وجهك جيداً بالماء.

أفضل ماسك للوجه الجاف

تبحث الكثير من الفتيات عن ماسك للوجه الجاف يساعد في ترطيب البشرة بعمق وتغذيتها. إذا كنتِ من صاحبات البشرة الجافة وتبحثين عن أفضل ماسك لنضارة البشرة في ٧ أيام إليكِ هذا الماسك من مجلة أميرتي.

ماسك العسل والزبادي والألوفيرا

من أقوى وأسرع الماسكات الطبيعية التي تغذي البشرة بعمق وترطبها. كما أنه يساعد بشكل كبير على تفتيح البشرة ونضارتها خلال مدة قصيرة.

طريقة الاستخدام: 

  • في وعاء زجاجي صغير ضعي ملعقة من العسل الأبيض مع ملعقة من الزبادي والألوفيرا، وقرص فيتامين e.
  • وزعي الماسك على وجهك بالكامل واتركيه لمدة ساعة ثم اشطفي وجهك بالماء البارد.

الحصول على بشرة مثالية ونضرة حلم كل فتاة، ولأننا نحرص على جمالك عزيزتي قدمت لكِ مجلة أميرتي أفضل ماسك للوجه لنضارة البشرة في ٧ أيام. يجب الالتزام بتطبيق الماسك يومياً والانتظار للمدة المطلوبة حسب كل ماسك لنتائج فورية مذهلة.

google-playkhamsatmostaqltradent